Your search results

حديث عقاري: أسئلة عليك ان تطرحها على السمسار الخاص بك

Posted by admin2030 on 27 مايو، 2014
0

ابحث عن وكيل عقارات

– يمكنك العثور على وكيل عقارات عبر الإنترنت لدى شركتة أفضل تقييمات العمل المنجز.لاحظ أن الخبرة السابقة من المالكين السابقين الذين تعاملوا مع سمسار العقارات تعد أساسًا رائعًا إذا قاموا بعمل جيد أو إذا كان بإمكانهم بيع منزلك بسرعة. لذا اقرأ ، اقرأ ، اقرأ وحدد.

ما هي أوراق اعتمادك العقارية؟

– التأكد من أن سمسار العقارات الذي اخترته مرخص واستوفى معايير التدريب والتعامل مع العملاء في منطقتك. تحقق مما إذا كانوا أيضًا سماسرة عقارات صالحين لشركتهم. قم بإجراء بحث عن خلفية الشركة المختارة ؛ ستساعدك الشهادات والجوائز على وضع ثقتك.

سنوات من الخبرة

– من الناحية المثالية ، ستحتاج إلى وكيل يتمتع بسنوات من الخبرة في هذا المجال. ابحث عن سمسار عقارات لديه خبرة لا تقل عن 2 أو 3 سنوات في بيع المنازل / العقارات. في هذا ، يمكن أن يجعل العملية أسرع وأسهل لأنهم يعرفون بالضبط حالة السوق.

نسبة النجاح

– اسأل وكيلك المحتمل عن قائمة وتواريخ البيع لأحدث معاملاتهم ؛ كنت تبحث عن مبيعات مكتملة في غضون شهرين ، وليس المنازل التي يستغرق بيعها شهورًا أو سنوات (خاصة في سوق جيد). يجب أن يكون للوكيل الجيد تحكم قوي في قيمة منزلك.

اسأل عن قيمة منزلك و لماذا ؟

– تتمثل مهمة وكيلك في تقييم قيمة منزلك بدقة باستخدام بيانات السوق الحديثة والمقارنات بين المنازل المماثلة التي تم بيعها مؤخرًا. يجب أن يكونوا قادرين على شرح عملية التفكير الخاصة بهم وتقديم حجة مقنعة لنقطة السعر الخاصة بهم ، باستخدام أمثلة ملموسة.

التسويق

– عندما تختار سمسار عقارات أخيرًا ، فسوف يعرض ممتلكاتك على منصات البيع, وسائط اجتماعية و بطرق مختلفة، وسيقومون بزيارة المنزل مع المشتريين المحتملين. يسأل سمسار العقارات عن مدى الاستراتيجيات التي سيقدمونها من أجل بيع منزلك بسرعة في السوق.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Compare Listings