Your search results

كيف تصنع بيتا سعيدا؟

Posted by admin2030 on 27 مايو، 2014
0

المنزل هو المكان الذي تبحث فيه عن الهدوء والاسترخاء والفرح بعد يوم طويل من العمل أو الدراسة. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى منزل سعيد يبدو وكأنه ملاذ من ضغوط الحياة.

لذلك ، في ما يلي ، تقدم الخليجية المتحدة للعقارات UGP نصائح بسيطة لديكور منزل سعيد:

دهان الجدران من أكثر الأشياء التي تؤثر على أفراد المنزل. لذلك ، اختر الألوان المعروفة بجذب البهجة والطاقة الإيجابية مثل الأبيض والخزامى والأصفر والبرتقالي.

  • اجعل الأولوية لقطع التزيين المفضلة لديك لأنها أكثر الأشياء التي ستجعلك تشعر بالسعادة في كل مرة تدخل فيها إلى المنزل على سبيل المثال ، علق صور عائلتك أو أصدقائك على الحائط ، وضع أنواع الزهور التي تحبها أكثر من غيرها في المزهريات على طاولة مرئية ، وإذا كنت من محبي فرقة موسيقية أو برنامج تلفزيوني معين ، فقم بتعليق ملصقاتهم على الجدران.
  • قوة أشكال الأثاث المستديرة: إذا كنت ترغب في الحصول على منزل جميل ودافئ ، فعليك بالتأكيد اختيار الأشكال المستديرة لأنها تتمتع بقوة سحرية تجعل المنزل أكثر حيوية.
  • ابتعد عن الجدية ، في منزلك تحتاج إلى التواصل مع طفلك الداخلي الذي تتخلى عنه أثناء الخروج. لذا ، ضع أشياء من طفولتك معلقة على الحائط أو على طاولات المنزل.
  • ديكور زهري يجعل المنزل يشعر بالسعادة ومليء بالحياة.

المنزل هو المكان الذي تبحث فيه عن التأمل. لهذا السبب تحتاج إلى إنشاء مساحة دافئة تجعلك تشعر بالسعادة والاسترخاء أثناء وجودك في منزلك السعيد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Compare Listings